مساهمة METTLER TOLEDO في مجال المختبر الخالي من الهدر - METTLER TOLEDO
ندوة عبر الويب مباشرة

مساهمة METTLER TOLEDO في مجال المختبر الخالي من الهدر

ندوة عبر الويب مباشرة
المختبر الخالي من الهدر
المختبر الخالي من الهدر

تتناول هذه الندوة عبر الويب تشابهات التصنيع الخالي من الهدر مع المختبر الخالي من الهدر وتقترح جوانب من أجهزتنا يمكنها مساعدتك على تحويل المختبر الخاص بك إلى مختبر خالٍ من الهدر.

سوف يمنحك حضور هذه الندوة عبر الويب بعض الأفكار حول كيفية استخدام الجوانب الفنية لمعدات المختبر ومهام سير العمل لتحسين العمليات الخاصة بك وفقًا لفكرة التخلص من الهدر.

25 دقيقة
Thu Dec 12 2019 09:00 +0100 [ English ]
Thu Dec 12 2019 17:00 +0100 [ English ]

انضم إلينا في الندوة عبر الويب "مساهمة METTLER TOLEDO في مجال المختبر الخالي من الهدر"

لقد ولدت قصص النجاح، وخاصة مكاسب الإنتاجية الناشئة عن "التصنيع الخالي من الهدر" رغبة في نقل هذا المفهوم إلى مجالات أخرى من الأعمال. يُطلب من مديري المختبر المسؤولين والمنسقين تحويل مختبراتهم إلى مختبرات خالية من الهدر. ونظرًا لعدم وجود معيار مشترك لـ "المختبر الخالي من الهدر"، قد تحتاج إلى بعض الأفكار بشأن الجوانب التي ستساعدك.

تتناول هذه الندوة عبر الويب تشابهات التصنيع الخالي من الهدر مع المختبر الخالي من الهدر وتقترح جوانب من منتجاتنا يمكنها مساعدتك على تحويل المختبر الخاص بك إلى مختبر خالٍ من الهدر.

  • مبادئ فكرة "الخلو من الهدر"
  • التشابهات بين التصنيع الخالي من الهدر والمختبر الخالي من الهدر
  • درجة  التشغيل الأتوماتيكي المفيدة
  • تقليل الفقد في المختبر وزيادة الكفاءة

 

الندوات عبر الويب ذات الصلة
Thank you for visiting www.mt.com. We have tried to optimize your experience while on the site, but we noticed that you are using an older version of a web browser. We would like to let you know that some features on the site may not be available or may not work as nicely as they would on a newer browser version. If you would like to take full advantage of the site, please update your web browser to help improve your experience while browsing www.mt.com.